ينزل المطر فيروي الأرض.. ويغسل نفوسنا التي أتعبها البعد عن السماء..
ثم نحتاج بعدها للدفء والسكون. سمية مقلد
يحيى
الحصول على الرابط
Facebook
X
Pinterest
بريد إلكتروني
التطبيقات الأخرى
-
كل سنة وانت بطل وطيب يابطل♥️ زي النهاردة من اتناشر سنة .. في اليوم الخامس من ديسمبر سنة 2009 فتحت عيني وفقت من البنج على وجه طفل مشاكس طيب القلب "يوكا"
قريب حد سألني ليه كاتبه بعد اسمك (سنسن) وغالبا دلع سمية مش سنسن، انما سمسمه أو سوما، لكن أحب أسماء الدلع لي سنسن لان من تناديني به أحب خالاتي إلى قلبي خالتي دكتورة سميرة علام، ما أحزنني شيء يوما منذ صغري إلا ذهبت اليها إن استطعت إلى ذلك سبيلا، فأنسى همي ويذهب عني حزني، وكم أسعد حين تقول لي أمي أنت فيك من خالتك سميرة كتير🥰 الحب بين القلب رسول.
اخر يوم رأيت فيه وجه أبي رحمة الله عليه، كان ذاهب إلى عمله، وكان يوسف قد ارتدى ملابسه وأمسك حقيبته، صبي في الثامنة من عمره، وكنت أنا في الثالثة والعشرون، نظر أبي إلي وقال: "خدي بالك من يوسف". نظرت إلى يوسف، فرأيته قد استعد تماما للذهاب إلى المدرسة، فتسألت بيني وبين نفسي ماذا يريد أبي؟ والتهيت في يومي. حين حلت الظهيرة جائنا نبأ رحيل أبي. من يومها ويوسف هو إبني ووصية أبي، من يؤذيه يؤذيني، يوسف إبني قبل ان يكون أخي الصغير. في كل مرة ينجح أرمقه بفخر وأفرح له، حين تخرج من كلية هندسة عين شمس كنت أما تخرج أكبر أبنائها من كلية من كليات القمم، كان الفرح لا يسعني، وكل نجاح كان يحصل عليه كان يسعدني، وكل ألم يحكيه لي كان يؤذيني، يشتكي لي من هذا أو تلك، فأطيب خاطره، وأهز رأسي موافقة لقوله، حتى صاروا يقولون أن يوسف وسمية يدبرون إتفاقهم سويا، ولم يكن يحصل، بل كنت أحيانا أسئله كيف يتوافق رأيي مع رأيك هكذا ولم نتفق، أو نتحدث مسبقا، فيقول ضاحكا لا أدري، ثم يردف لذلك يظنون انني آخذ رأيك، فأقول له ضاحكة جهلاء، وهل أنت صغير، إنني آخذ رأيك أكثر مما تأخذ رأيي، إنني حت...
في صلاة الجنازة على السيدة علية الهضيبي حصل معايا ظرف كل ما افتكره أتعجب من نفسي فعلا! {ليس لك من الأمر شيء} دخلت المسجد وسألت بنت خالتي زينب "زوجة حفيد السيدة آمنة الهضيبي، شقيقة السيدة علية" هي فين سلوى " ابنة السيدة علية" قالتلي : قدام قلتلها سبحان الله كان نفسنا نتعرف وجها لوجه وقت ولادة عمر وعلي"ابناء زينب" قالتلي هي أول صف.. فاندفعت بصورة مضحكة أسأل فين سلوى فين سلوى والناس تشاورلي اهي اهي.. لحد ما حد قالي اهي . بصيت ليها وقلتلها انت مش عرفاني؟! ردت بكل تلقائية: لأ مش عرفاك ، ما انت مش عرفاني برضو/: قلتلها انا سمية مقلد وعظم الله أجرك . كأن مثلا مينفعش أعزيها من غير ما تعرفني شخصيا/: قالتلي باستغراب شكر الله سعيكم لسان حالها المجانين في نعيم. في العزاء عاتبتني سلوى قائلة: عرفتيني خلاص؟! كنت هبكي والله، عرفتك ياسلوى وانت مش عارفة نفسك من ألم فقد الأم. سامحيني ياسلوى. لحد الآن مش عارفة ليه عملت كده /: ألا ليت الحزن يحزن مرة فيعرف ماذا كان بالناس يصنع
تعليقات