ومضة

وانه من الغباء والتحجر "في نظري" أن تصر أن تكون تحت عباءة ضيقة.. وبوسعك أن تنطلق إلى الأفق الرحب فتسمع الناس ويسمعونك وتألفهم ويألفونك.. ولو كانت العباءة الضيقة جميلة لا يشوبها شيء.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خالتي سميرة

يوسف

ليس لك من الأمر شيء "علية حسن الهضيبي"